سلسلة كتل بناء السكك الحديدية الحضرية مناسب للأطفال الأصغر سنًا. 


المنتجات بما في ذلكتشغيل الرخام للجدار ، بناء الكرة الرخامية، ومجموعات مضحكة للسكك الحديديةهذه اللعبة ليست مجرد لعبة رخامية بل هي أيضًا لبنة ولعبة تروس تثير مستوى عالٍ من الخيال والتفكير المنطقي بين الأطفال. إن تضمين نماذج حيوانية يميز لعبتنا عن الألعاب العادية في السوق. هذه واحدة من أفضل الهدايا التي يمكن تقديمها للأطفال في المناسبات الهامة.


اللعب بهذه الكتل يساعد الأطفال على تطويرالتعرف على اللون، إجادة الحساب ، المهارات الحركية الدقيقة ، ومهارات التفكير النقدي.

  • بانباو | مصنع ألعاب البناء بلوك | لعبة ماربل رن جير
    بانباو | مصنع ألعاب البناء بلوك | لعبة ماربل رن جير
    ألعاب مكعبات بناء مرحة إبداعية من BanBao للأطفال الصغارتستخدم منتجات BanBao مادة ABS لحماية البيئة ، مما يضمن سلامة المنتج بشكل أفضل ، مع تصميم ملون ومبتكر.في عملية تجميع الأجزاء المختلفة من اللبنات ، يمكنهم تعلم كيفية التركيز بصبر على الأشياء التي يحبونها ،ويمكنهم أيضًا تطوير التنسيق بين اليد والعين والتفكير المنطقي والإبداع.إنها هدية مثالية لمحبي مكعبات البناء ، كما أنها خيار رائع لأنشطة الوالدين والطفل. مناسبة للأطفال فوق سن 3 سنوات.مواصفات المنتج1. تبرز من المنافسة لجودتها العالية بشكل استثنائي.2. مقاومة درجات الحرارة العالية.3. الربط مستقر للغاية ، حافة ناعمة.4. مقاومة التآكل ممتازة المضادة للانزلاق.5. متوافقة تماما مع الماركات الأخرى.اشتر الآنموقع الشراء الرسمي عبر الإنترنت:أليكسبريس: https://banbao.aliexpress.com/BanBao Best BanBao | ألعاب مكعبات البناء عالية الجودة Urban Rail for Kids Factory Price-BanBao ، BanBao أذن بإجراء عمليات تدقيق من قبل ICTI (IETP) و SEDEX و ISO كل عام ، تدخل العلامة التجارية ما يقرب من 60 دولة وتقدم خدمة المبيعات لتجار التجزئة و المستخدمين النهائيين.
  • بانباو | موزع كرييتف بيلنج بلوك تويز | سباق الرخام للأطفال
    بانباو | موزع كرييتف بيلنج بلوك تويز | سباق الرخام للأطفال
    ألعاب مكعبات بناء مرحة إبداعية من BanBao للأطفال الصغارتستخدم منتجات BanBao مادة ABS لحماية البيئة ، وتضمن بشكل أفضل سلامة المنتج ، بتصميم ملون ومبتكر.في عملية تجميع الأجزاء المختلفة من اللبنات ، يمكنهم تعلم كيفية التركيز بصبر على الأشياء التي يحبونها ،ويمكنهم أيضًا تطوير التنسيق بين اليد والعين والتفكير المنطقي والإبداع.إنها هدية مثالية لمحبي مكعبات البناء ، كما أنها خيار رائع لأنشطة الوالدين والطفل. مناسبة للأطفال فوق سن 3 سنوات.مواصفات المنتج1. تبرز من المنافسة لجودتها العالية بشكل استثنائي.2. مقاومة درجات الحرارة العالية.3. الربط مستقر للغاية ، حافة ناعمة.4. مقاومة التآكل ممتازة المضادة للانزلاق.5. متوافقة تماما مع الماركات الأخرى.اشتر الآنموقع الشراء الرسمي عبر الإنترنت:أليكسبريس: https://banbao.aliexpress.com/store/3109083أمازون: https://www.amazon.com/banbao
  • بانباو | مورد ألعاب المكعبات | كتل كبيرة كلاسيكية
    بانباو | مورد ألعاب المكعبات | كتل كبيرة كلاسيكية
    مكعبات بناء الجدار الإبداعية للأطفال من بانباو ، 323 قطعةمجموعة ألعاب البناء هذه مناسبة لأنشطة الأطفال في المنزل وفي الفصول الدراسية وما إلى ذلك.من خلال اللعب بمكعبات البناء ، يمكن للأطفال الحصول على إحساس قوي بالألوان ، بما في ذلك القدرة على التنسيق بين الدماغ والعين ، والتصميم الهندسي والمنطق ، والأشكال الهندسية الأخرى التي اعتقدوا.يمكنك بناء جميع أنواع الأشكال على قاعدة الكتلة ، مثل الجوائز الفائزة ، وقطارات الحيوانات ، وهناك أيضًا خيول البحر الجميلة ، والدلافين ، وشخصية الدب القطبي. دعونا نبني عالم التصميم الخاص بك.يمكن لصق القاعدة عموديًا على الدفاع بشريط على الوجهين أو وضعها أفقيًا على سطح المكتب. يمكن للأطفال استخدام خيالهم لبناء مجموعة متنوعة من النماذج بأنفسهم.يساعد اللعب بهذه الكتل الأطفال على تطوير التعرف على الألوان وإتقان الحساب والمهارات الحركية الدقيقة ومهارات التفكير النقدي.مواصفات المنتج1. متوافق مع الماركات الأخرى.2. الإدراك الحيواني.3. الربط مستقر للغاية ، حافة ناعمة.4. مقاومة التآكل ممتازة المضادة للانزلاق.5. وظيفة التخزين.موقع الشراء الرسمي عبر الإنترنت:أمازون: https://www.amazon.com/banbaoأليكسبريس: https://banbao.aliexpress.com/store/3109083
  • بانباو | مصنع ألعاب البناء | كتل كبيرة للسكك الحديدية الحضرية
    بانباو | مصنع ألعاب البناء | كتل كبيرة للسكك الحديدية الحضرية
    لعبة بناء بلوك مرحة للاطفال من بانباو ، 86 قطعةتجمع ألعاب مجموعة BanBao Urban Railway بين أكثر مسارات المدينة والقطارات مرحًا ، وتعتبر مجموعة بناء المدينة للأطفال طريقة رائعة لتحفيز اللعب التخيلي. يأتي مع شخصين ، قطار شاحنة ملون ، رافعة برجية ، وبعض مرافق المرور المصممة.توفر مجموعة المكعبات سهلة البناء هذه متعة لا حصر لها في البناء واللعب وهي خيارك الأفضل كهدية للأطفال من سن 3 سنوات فما فوق المهووسين بقطار السكك الحديدية ومكعبات البناء.مواصفات المنتج1. متوافق مع الماركات الأخرى.2. الربط مستقر للغاية ، حافة ناعمة.3. ممتازة مقاومة التآكل المضادة للانزلاق.4. مواد صديقة للبيئة.5. تطوير التنسيق بين اليد والعين والتفكير المنطقي والإبداع والتعرف على اللون والشكل.

The Urban Rail Building Blocks Series is suitable for younger children. 


The products including Wall Marble Run, Ball Marble Run Construction, and Funny Train Railway setsThis toy is not only a marble run but also a building block and a gear toy that sparks a high level of imagination and logical reasoning among kids. The inclusion of animal models sets our toy apart from the normal ones on the market. This is one of the choicest presents that can be presented to kids on important occasions.


Playing with these blocks helps kids to develop their color recognition, numeracy proficiency, fine motor skills, and critical thinking skills.

  • BanBao | Building Block Toys Factory | Marble Run Gear Toys
    BanBao | Building Block Toys Factory | Marble Run Gear Toys
    BanBao Creative Fun Building Block Toys for ToddlersBanBao products use ABS environmental protection material, better ensure product safety, with colorful and creative design.In the process of assembling the different parts of the building blocks, they can learn how to focus patiently on the things they like,and they can also develop their hand-eye coordination, logical thinking, and creativity.It is a perfect gift for building block lovers, it is also a great choice for parent-child activities. suitable for children over 3 years old.Product Features1. stands out from the competition for its exceptionally high quality.2. high-temperature resistance.3. splicing is very stable, edge smooth.4. Excellent wear resistance anti-skid.5. fully compatible with other brands.Buy it now official online purchase website:Aliexpress: https://banbao.aliexpress.com/store/3109083Amazon: https://www.amazon.com/banbaoBanBao Best BanBao|High-Quality Building Block Toys Urban Rail for Kids FactoryPrice-BanBao,BanBao has authorized audits by ICTI(IETP), SEDEX, and ISO every year, the brand enters almost 60 countries and provides sales service to the retailers and the end-users.
  • BanBao | Creative Building Block Toys distributor| Marble Run for Kids
    BanBao | Creative Building Block Toys distributor| Marble Run for Kids
    BanBao Creative Fun Building Block Toys for ToddlersBanBao products use ABS environmental protection material, better ensure product safety, with colorful and creative design.In the process of assembling the different parts of the building blocks, they can learn how to focus patiently on the things they like, and they can also develop their hand-eye coordination, logical thinking, and creativity.It is a perfect gift for building block lovers, it is also a great choice for parent-child activities. suitable for children over 3 years old.Product Features1. stands out from the competition for its exceptionally high quality.2. high-temperature resistance.3. splicing is very stable, edge smooth.4. Excellent wear resistance anti-skid.5. fully compatible with other brands.Buy it now official online purchase website:Aliexpress: https://banbao.aliexpress.com/store/3109083Amazon: https://www.amazon.com/banbao
  • BanBao | Building Block Toys Manufacturer | Urban Rail Big Blocks
    BanBao | Building Block Toys Manufacturer | Urban Rail Big Blocks
    BanBao Building Block Funny Railway Toys for Kids, 86 PiecesBanBao Urban Railway set toys is combine the most playful city and train tracks, this city-building set for kids is an awesome way to stimulate imaginative play. Comes with 2 figures, colorful truck train, tower crane, and some designed traffic facilities.This easy-to-build building blocks set offers endless build-and-play fun and are your best choice for a gift for kids ages 3 and up who obsess about railway train and building blocks.Product Features1. compatible with other brands.2. splicing is very stable, edge smooth.3. excellent wear resistance anti-skid.4. environment-friendly materials.5. develop hand-eye coordination,logical thinking,creativity,color and shape recognition.
  • BanBao | Building Block Toys Supplier | Classic Big Blocks
    BanBao | Building Block Toys Supplier | Classic Big Blocks
    BanBao Creative Building Block Wall Toys for Kids, 323 PiecesThis construction toy set is suitable for children's activities at home, in classrooms, etc. By playing with building blocks, children can get a strong sense of color, including hand-eye brain coordination ability, engineering design and logic, and other geometric shapes that they thought. You can build all kinds of shapes on the block base, such as winning trophies, animal trains, also there has the lovely sea horses, dolphins, polar bear figure. Let’s build your own design world. The base can be either vertically pasted on the defense with double-sided tape or placed horizontally on the desktop. Kids can use their imagination to build a variety of models by themselves.Playing with these blocks helps kids to develop their color recognition, numeracy proficiency, fine motor skills, and critical thinking skills.Product Features1. compatible with other brands.2. animal cognition.3. splicing is very stable, edge smooth.4. Excellent wear resistance anti-skid.5. storage function.Official online purchase website:Amazon: https://www.amazon.com/banbaoAliexpress: https://banbao.aliexpress.com/store/3109083